رواية حب خاطئ الفصل السابع
- الغاية لا تُبرر شيء - أنهت صلاتها بخشوع ثم لملمت سجادة الصلاة، اتجهت إلى المطبخ بـ خُطى بطيئة، أخرجت حُقنة الأنسولين الخاصة بها، حقنت ن...
- الغاية لا تُبرر شيء - أنهت صلاتها بخشوع ثم لملمت سجادة الصلاة، اتجهت إلى المطبخ بـ خُطى بطيئة، أخرجت حُقنة الأنسولين الخاصة بها، حقنت ن...
- كُل شيءٍ سهل عدي الوصول إليها، - فتح باب الغرفة ثم أبعد البساط الصغير من محله وهبط إلى الأسفل عبر الدرج الخشبي ودلف إلى غرفته الملي...
- من المؤسف أن أعشق الأولى وأرغب في الثانية وأتزوج من الثالثة -. كانت جالسة على الأريكة بجانب والدتها تنتقي الذهب بسعادة من فوق الطاو...
- ستبتعد وتهرب آمله أن تصل إلى الأمان بينما هي لا تفعل سوى الاقتراب من حافة الخطر أكثر -. بعد مرور أسبوع.. مرّ عليهم أسبوع لم يحدث به ش...
-أخبروه أنه لا يلعب في خصلات شعرها بل يلعب على أوتار قلبها-. دلفت إلى المنزل وهي تترنح يميناً ويساراً بتعب، رؤيتها مشوشة بسبب الحِمي،...
-أرويني من رحيق شفتيكِ الكرزية المُلهبة حتى أكتفي و لن أكتفي أبداً-. داخل أكبر محل بيع المصوغات في القاهرة.. كان يقف يعقد يديه أمام صدره ...
انتظرت ميرا حتى طلع نهار اليوم الجديد واخذت حقيبتها وخرجت من الفيلا قبل عودة والدتها وذهبت الي المسجد وجلست في مصلي السيدات حتى اتت الم...
كادت الجده تجن ولم تصدق ما قاله روهيت فاتصلت باحد رجالها في الشركه وسالته ديفياني بغضب: قولي روهيت راح فين؟ رهول (رجلها في الشركه): الس...
خرجت الجده وهي غاضبه ذهبت الي المعبد المهجور اما روهيت وكارينا ظلا مع مير بعض الوقت ثم صعدا الي غرفتهم جلس كلا منهم يفكر في تصرف تيتا ا...
عاد روهيت الي الفيلا فوجد والدته وجدته قد نامتا ووجد الستائر السوداء مفروده ناحية غرفة جدته ففهم انها لا تريد ان يقترب احد من غرفتها فدخل...
في صباح اليوم التالي استيقظ روهيت وذهب صلا الفجر وعادا ركدا اخذ حمامه وارتدي ثيابه وحضر حقيبته ونزل ليناول الافطار مع والدته وجدته فوجد...
الشيخ وهو ينظر الي روهيت بابتسامه: ها يا بني قولي عايز تعرف ايه عن الاسلام وليه؟ روهيت بتردد: الحقيقه انا حبيت كارينا ولما طلبت منها ان...
شوفت العربيه جايه عليهم وقبل ما افتح باب العربيه لقيت غاندي جري عليهم بسرعه واخدهم في حضنه ودخل بيهم على البيت تاني كانت حالة غاندي غري...
فى الموعد حضرت كرينا ومعها علبه صغيره وكان روهيت ينتظرها روهيت بابتسامه: كل سنه وانت طيبه. كارينا بابتسامه: وانت طيب. روهيت: ها يلا بين...
مرت الايام وتم استخراج بطاقه لبهيره، وجهز على كل شئ لعقد القران، واتصل بخالها واخبره واتى، انتهى المأذون من العقد وخرج، جلس مهران بجو...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
انا وعد ١٨ سنه بدرس بالصف الثالث الثانوى من فتره قريبه ماكنش عندى اعتقاد فى اى حاجه اسمها جن وعفريت هو مذكور ف القرأن بس انا لان معلوماتى ض...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
مقدمة الرواية كم يمر بحياتنا من محن وآلام وكم نمر بصعاب قد نجتازها وقد ننهزم امامها لبعض الوقت، ولكن ليس عيباً ان ننهزم لبعض الوقت، الاهم ان...
ادم ببتسامة ثقه_: شرطك ايه ياتقي بتقولي تقي بتحدي: ترجعني بيتي وبعد كدا اتجوزك ادم وقد فهم مايدور في رأسها: طالما هنتجوز وهترجعي تاني لاز...
فى ذات يوم تلقت الفنانة وداد حمدى اتصالا هاتفيا من الريجيسير الذى يدعى "متى باسليوس"، وأثناء حديثه معها عرض عليها أداء دور بأحد ...
فى حياة كلا منا أسرار يرفض البوح بها، فهل هذا يجعلنا غريبي أطوار؟ لكل منا في حياته اختيارات أو قرارات ربما لا توافق توقعات الآخرين، فهل هذا...
مقدمه فتاة فقدت كل ما تبحث عنه، عاشت في كنف مخاوف لم تنته فرت هاربة من حصار أوهامها مختبئة خلف ستار حب أعاد لها تشكُل الحياة، أحبت حياتها ...
كلنا فاكرين فيلم ليلة الدخلة بطولة حسن فايق وإسماعيل ياسين والبنتين الوحشين اللي اتجوزوهم توتو وسوسو الصور دى لواحدة منهم اسمها رجوات منصو...
عجبت لأناس يروني حملا ثقيلا علي الأعناق، بل ويروني كالعار إذا علموا بأن المولود فتاة، هرعوا كأني لعنة ستصيبهم بالدمار، فما إن تفتحت عيناي ح...