رواية لقد كنت لعبة في يده الجزء الأول
انتى طالق... قالها ايهاب بحسم فتحت سالى عيناها البنيتان ظنت ان تلك الكلمات البغيضه تتردد فى الاجواء مجددا انه نفسه ذاك الحلم الذى يؤرق مضجع...
انتى طالق... قالها ايهاب بحسم فتحت سالى عيناها البنيتان ظنت ان تلك الكلمات البغيضه تتردد فى الاجواء مجددا انه نفسه ذاك الحلم الذى يؤرق مضجع...
عادت لايهم كيف عادت الأهم أنها عادت ولم تعد وهو للآن يحاول التحلي بالصبر حتى تعود حقا، لكنها يبدو أنها مصرة على استنفاذ قوته ومخزونه من ا...
الأوهام ظلال الحقيقة اقتربت حتى انصهرت فابتعدت حتى تماسكت بقايا وتلملمت للمرة الثانية في تاريخهما المشحون بكل العواطف الرائعة والمؤذية أي...
تأجيل المواجهة لن يمنع حدوثها كما أنها اشتاقت وبشدة لأحضان صغارها بذهن مشتت لملمت أشيائها وعزمت على التوجه لهم في الحال والاعتذار عن متاب...
ماذا لو سارت معطيات الحياة حسب ما اتفق هوانا ؟ ماذا لو لم نبذل جهدا مضنيا للحصول على ما هو حقنا بالأساس ؟ لكنا إذ نتحدث عن الجنة وما كان ...
لإصرار خصلة اكتسبتها من أبيها ولا تنكر ولطالما عشقت تلك الخصلة الحميدة به سرا ولكنها في تلك اللحظة تحديدا على وشك إعلان رسمي أنها قد أنهت...
العقل مايتميز به الإنسان عن سائر المخلوقات، والكيد ما تتميز به النساء عن الرجال. جلست أمام المرآة العريضة تمشط خصلات شعرها الفحمية الغزير...
سماء مكفهرة ورياح غير مستقرة وصباحا غابت عنه أشعة الشمس كما غابت عروسه عن فراشه قام واغتسل وداخله دوامة أفكار ومشاعر متضارية وغاضبة كالإع...
الظهيرة لم تكن من أوقاتها المفضلة بالنهار، فهي تحمل ساعات تمضي ببطء فلا هي ذروة النشاط إذ أن الجميع ينصرف إلى ساعة الغداء وفي الغالب تمضي...
الإندفاع نحو الإنتقام أمرا باعثا للتحدي والذي بدوره قد يتغلب علي كل شيء حتى أنه قد يقتل الألم في مهده، كان مدركا أنها ليست معركته وأنه لي...
العمليات الحسابية جزء لا يتجزأ من حياتها اليومية مضت نحو المصعد وهي تحمل بقالة تكفى عشاءا وفطورا لأطفالها وهي تحصي الجنيهات بيدها الأخرى ...
مقتطف من الرواية جلست منى برفقه معتز يستمتعان معا بالنسيم العليل والمشهد الخلاب لصفحات النيل المتراميه. فيما اتخذت سالى ركنا بعيدا فى آخر...
امسك جاسر بالملاءه ونزعها والقاها فى سله الغسيل وضع ملاءه جديده على السرير وحاول تنظيم الغرفه لتعود كما كانت وبحث مطولا عن مفتاح الباب حت...
رن هاتف سالى فأخرجته من حقيبتها لتجدها امها الحبيبه فردت: الو مجيده: الو ايوه يا سالى وحشتينى اووى ياحبيبتى عامله ايه؟ سالى: انا الحمد لل...
عاد جاسر الى القصر وصعد الى غرفته استحم وغير ملابسه واتجه الى غرفه والدته التى كانت تجلس تحتسى فنجانا من الشاى بتلذذ تشاهد مسرحيه" ا...
دلف محسن الى غرفه الصالون ليطالع رجلا طويلا تمتاز ملامحه بالجاذبيه نظر اليه جاسر وقام من مجلسه كان اطول من محسن بكثير صافحه جاسر بقوه تدل...
صعدت سالى الى غرفتها واعدت حقيبه صغيره للرحله النيليه وضعت مستلزماتها وايضا كاميرا صغيره ودفتر الملاحظات بعد ساعه زمنيه كانت سالى تجلس فى...
حلت ساعه الغداء ونزلت سالى الى القاعه وما ان جلست حتى قالت لها منى: وشك منور وفرحان خير ماتفرحينى معاكى سالى: ايه! عادى يعنى منى: لا بجد؟...
اشرق صباح يوم جديد استيقظت سالى مبكره عن ميعادها خوفا ان تتأخر من جديد وصلت الى الشركه وتوجهت الى الطابق الاخير ولم تسلم من تلميحات مروه ...
بعد مرور ساعتين دخلت مدام هدى مكتب سالى والتى كانت منكبه على العمل فقالت بدهشه: انتى لسه ماقمتيش رفعت سالى انظارها بدهشه: ااقوم اروح فين ...
اقتباس من القصة ثم تركتهم وخرجت من المنزل وذبت الي منزل زوجها لتدلف اليه علي صوت صراخ روح الذي كان يدوي في الأرجاء، وصلت الي غرفتها لتجد رو...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
مقدمه انا اشتاق، انا اريد، انا اتمناك ان تكون نصفى الاخر المُكمل لى، ولكن يبدو للزمن راي اخرٌ، اصبح اشتياقنا تمرد على قوانين عالم متغطرس...
سيدة عجوز كانت كل يوم تركب القطار الى آخر محطة ثم تعود لبيتها تجلس أمام نافذة القطار تفتحها بين لحظة واخرى وتخرج كيسا من حقيبتها وترمي أ...
مقدمة الرواية بدأت لعنة العشق بتلك العبارة المُخيفة التي تقول: " سيضرب الموت بجناحية السامين كل من يعكر صفو الملك ". هذه هي ...
تمر ليالي العزاء كئيبة، ويكتسي بيتهم بالهدوء الحزين المغموس في دموع الفراق والحرقة ..تظل كارمن كما هي وحدها رافضة الطعام والشراب وجميع ما...
عادت لايهم كيف عادت الأهم أنها عادت ولم تعد وهو للآن يحاول التحلي بالصبر حتى تعود حقا، لكنها يبدو أنها مصرة على استنفاذ قوته ومخزونه من ا...
أحبكَ ولو كنت وجعا… أحبكَ ولو كنت نارا تحرقني… أحبكَ ول كنت موتا أحببته لأنه سيكون بين يديك. “الطبيب العاشق المجنون” الجزء الأول فتاة...
لاحظ مدير مصنع خلال تجواله في المصنع شاباً يستند إلى الحائط ولا يقوم بأي عمل . .أقترب منه وقال له بهدوء : كم راتبك ؟ كان الشاب هادئاً ومتفا...