رواية حب خاطئ الفصل الأول
مقدمة الرواية (خاطئ).. كلمة مُكونه من أربعة أحرف بسيطة صحيح ؟ لكن معنى تلك الكلمة ليس بسيطاً هُنا ! فمن منا لم يخطئ ؟
مقدمة الرواية (خاطئ).. كلمة مُكونه من أربعة أحرف بسيطة صحيح ؟ لكن معنى تلك الكلمة ليس بسيطاً هُنا ! فمن منا لم يخطئ ؟
- الجميع يحصل على النهاية التي يستحقها دومًا، أحيانا لا تكون سعيده، ولا عادلة ولا حتى حزينة، يُمكنها أن تكون مُبهمه، أو مُحيرة، فمن ال...
- جزاء وجهكِ الجميل تقبيّلهُ حد الثمل، فما علاقة خديكِ بغزل البنات من أعطى حمرته لِمن؟ (مقتبس) -. ـ إنزلي في الدواسة إنزلي..
سعادته ﻗﺼﻴﺮﺓُ ﺍﻟﻤﺪﻯ، ﺃﻗﺼﺮُ ﻣﻦ ﺿﺤﻜﺔٍ ﺃﻃﻠﻘﻬﺎ ﻋﺠﻮﺯٌ بائِس ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻪِ، ﻓﺘﺤﻮّﻟﺖ ﺇﻟﻰ ﺳُعال. (مقتبس). انطلق عمّار بالسيارة، لتنطلق خلفه سيارة ا...
تمتم بدون وعي وهو يهز رأسه باستنكار: يعني ايه الكلام ده؟ همست بنبرة مرتعشة بتلكؤ وهي تكتم أنينها وصدرها يعلو ويهبط في عنف: يعني، مش، بن...
- يُرهقُني كوني شخصٌ متعمق جدًا لاتجري مُجريِّات الأمور من أمامهِ بل من خلالهِ، وتتركُ فيهِ ندوبًا و آثارًا - مقتبس. ـ عمّااار، عمّااار،...
- أيّتها الغامضة كالمعاني في بطون الشعراء، العميقة كمُفردةٍ عربيّة، الصعبة مثل قصيدةٍ جاهلية، الجميلة كتشبيه، الذكيّة ككِناية، عفيفةٌ...
- لا تُشدد قبضتك فوق الشيء الذي تحبهُ بشدّة، لأنك هكذا تسحقه لا تحتفظ به -. ابتسم سامي من مجلسه وهو يُراقب ما يحدث بتسلية وتشفي شاعرًا بال...
- يُجب على الإنسان تقبّل حياته كما هي بهدوء لا داعي لصنع ضجة وجلبة دون فائدة -. التقط الرجل المدِّية التي تتوهج بذلك اللون البرتقالي بسب...
- الغاية لا تُبرر شيء - أنهت صلاتها بخشوع ثم لملمت سجادة الصلاة، اتجهت إلى المطبخ بـ خُطى بطيئة، أخرجت حُقنة الأنسولين الخاصة بها، حقنت ن...
- كُل شيءٍ سهل عدي الوصول إليها، - فتح باب الغرفة ثم أبعد البساط الصغير من محله وهبط إلى الأسفل عبر الدرج الخشبي ودلف إلى غرفته الملي...
- من المؤسف أن أعشق الأولى وأرغب في الثانية وأتزوج من الثالثة -. كانت جالسة على الأريكة بجانب والدتها تنتقي الذهب بسعادة من فوق الطاو...
- ستبتعد وتهرب آمله أن تصل إلى الأمان بينما هي لا تفعل سوى الاقتراب من حافة الخطر أكثر -. بعد مرور أسبوع.. مرّ عليهم أسبوع لم يحدث به ش...
-أخبروه أنه لا يلعب في خصلات شعرها بل يلعب على أوتار قلبها-. دلفت إلى المنزل وهي تترنح يميناً ويساراً بتعب، رؤيتها مشوشة بسبب الحِمي،...
-أرويني من رحيق شفتيكِ الكرزية المُلهبة حتى أكتفي و لن أكتفي أبداً-. داخل أكبر محل بيع المصوغات في القاهرة.. كان يقف يعقد يديه أمام صدره ...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
مقدمه انا اشتاق، انا اريد، انا اتمناك ان تكون نصفى الاخر المُكمل لى، ولكن يبدو للزمن راي اخرٌ، اصبح اشتياقنا تمرد على قوانين عالم متغطرس...
ستصلك الرساله التى تنتظرها .. ولكن فى الوقت الذي ستتوق فيه عن انتظارها , ستقرأها وتبتسم وتُكمل وكأنك لم يكن كل ما رجوته يومًا - انا قول...
وفجججججأة ايد قوية مسكت كتفها، في الظلام شمس: اتخضت جامد وبصيت وراها ايه ده انت مين مازن: ههههه متخافيش انا زميلك يا بنتي ف نفس الدف...
ادم ببتسامة ثقه_: شرطك ايه ياتقي بتقولي تقي بتحدي: ترجعني بيتي وبعد كدا اتجوزك ادم وقد فهم مايدور في رأسها: طالما هنتجوز وهترجعي تاني لاز...
تدور احداث هذه القصة في احدى القرى ، وكانت هذه القرية تحتوي على مجموعة كبيرة من المقابر ، وعلى الرغم من ان المقابر تبدوا مكانا طبيعيا لل...
يتكئ سليم على مخدعه فى انتظار وجد التى لم تأت منذ ان حضر .. وهو ينفث دخان الغضب من داخله كصقر يتربص قدوم فريسته .. - طيب ياوجد .. صبرك عل...
سيدة عجوز كانت كل يوم تركب القطار الى آخر محطة ثم تعود لبيتها تجلس أمام نافذة القطار تفتحها بين لحظة واخرى وتخرج كيسا من حقيبتها وترمي أ...
لاحظ مدير مصنع خلال تجواله في المصنع شاباً يستند إلى الحائط ولا يقوم بأي عمل . .أقترب منه وقال له بهدوء : كم راتبك ؟ كان الشاب هادئاً ومتفا...