رواية بين شباكها الفصل الثانى
توقفت حدقتي اروى على شهد الواقفة بجوار يونس امام العقار التي تسكن فيه، ماذا تفعل هنا؟، بينما أكملت خديجة تقدمها من ابنها بلهفة، ضربت عل...
توقفت حدقتي اروى على شهد الواقفة بجوار يونس امام العقار التي تسكن فيه، ماذا تفعل هنا؟، بينما أكملت خديجة تقدمها من ابنها بلهفة، ضربت عل...
- عايزني في اية يا إياد؟ سأله عمر بتعب وهو يجلس على الاريكة في صالون شقة إياد، اخذ الاخير نفساً عميقاً قبل ان يسرد له حقيقة والده، ولقد ت...
ستخاطر، لن تستمع لعقلها هذه المرة، ستستسلم لرغبتها وستدعو الله ألا تُخذل، لقد فكرت، لا بأس في تجربة مشاعر جديدة، فلماذا تخاف؟ من حقها ان ...
كان عمر في طريق عودته للفيلا، كان يتجاهل رنين هاتفه فهو يعلم هوية المُتصل، فمن غير رضوى! سلك الشارع الذي توجد فيها الفيلا، اضاق عينيه ح...
في غرفة عمر وقفت يارا امامه تضم كفيها لبعضهما البعض بتوتر لم تُظهره له، يجب ان تكون قوية او تنجح في إظهار ذلك حتى تستطيع تقبل اي رد فعل م...
- ايوة، مين معايا؟ أتتها إجابته بعد لحظات - انا ابوكِ اتسعت مقلتيها بصدمة عند اختراق تلك الكلمة لطبلة اذنها، دفعت الهاتف عن اذنها لتلقي...
بعد مرور ثلاث ايام نظرت له يارا لتسأله بفضول - وانت بتشتغل اية بقى! القى نظرة باردة سريعة عليها، اجابها بإقتضاب اشبه بالرسمية، كأنه يقد...
عاد "فريد" للمنزل فصعد للأعلى وهو يرجوا الله أن تصفح عنه خطيئته ليبدأ حياته معها من جديد، يود أن يخطو معها من جديد،فهو أدرك أن ...
ينكسر المظلوم ويشكو بها من ظلمه إلى الرحمن، فكيف يبيت المرء ظالماً ويغمض له جفن والله ضدّه؟ ألم يعلم بأنهَ الله عزوجل بقادر على أن يسحقه ...
كم أنت قاسى إيها الفراق على المتحابين، فحينما نودع الحبيب المسافر فإنه يأخذ القلب معه لأنه ينبض فقط لوجوده.. أخبر "فريد" والد...
مرت الأيام ببطء شديد عليها يوما مثل الأخر لا يحدث فرق بالنسبة لها الا زيارات عمران المتكررة لهم بحجة الإطمئنان عليهم، رغم الوعد القاطع له...
أعدك بأنك ستبحث عني كثيراً، ستجدني أمامك لكنني تغيرت، لن تجد نسختي القديمة مهما بحثت، لن تجدني كما عرفتني أبداً، لستُ أنا تلك التي أحبتك،...
بعد اليوم الثاني من الفُراق: - إستقيظت من نومي سبعة وثمانون مرة وأنا أفكر به، واراه يلاحقنى في منامي، أخشى أن أكون لازلت أحبه يا صديقتي ب...
يتجاوز المرء مواقف كانت تستدعي منه الوقوف واتخاذ قرارت مصيرية يواصل الحياة فلا ينهزم أمام فقدان الأحبة خذلان الأصدقاء، ولا يبكي على أطل...
بحياتي كلها لم تجبرني مشاعري على المضي تجاه من يبتعد عنها طوعًا، إلا أنت، يشتهي قلبي الركض خلفك لاَسلم بك واُسْلّم لك... فى مساء اليوم ...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
انا وعد ١٨ سنه بدرس بالصف الثالث الثانوى من فتره قريبه ماكنش عندى اعتقاد فى اى حاجه اسمها جن وعفريت هو مذكور ف القرأن بس انا لان معلوماتى ض...
مقدمة الرواية كم يمر بحياتنا من محن وآلام وكم نمر بصعاب قد نجتازها وقد ننهزم امامها لبعض الوقت، ولكن ليس عيباً ان ننهزم لبعض الوقت، الاهم ان...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
عجبت لأناس يروني حملا ثقيلا علي الأعناق، بل ويروني كالعار إذا علموا بأن المولود فتاة، هرعوا كأني لعنة ستصيبهم بالدمار، فما إن تفتحت عيناي ح...
ادم ببتسامة ثقه_: شرطك ايه ياتقي بتقولي تقي بتحدي: ترجعني بيتي وبعد كدا اتجوزك ادم وقد فهم مايدور في رأسها: طالما هنتجوز وهترجعي تاني لاز...
فى حياة كلا منا أسرار يرفض البوح بها، فهل هذا يجعلنا غريبي أطوار؟ لكل منا في حياته اختيارات أو قرارات ربما لا توافق توقعات الآخرين، فهل هذا...
فى ذات يوم تلقت الفنانة وداد حمدى اتصالا هاتفيا من الريجيسير الذى يدعى "متى باسليوس"، وأثناء حديثه معها عرض عليها أداء دور بأحد ...
مقدمه فتاة فقدت كل ما تبحث عنه، عاشت في كنف مخاوف لم تنته فرت هاربة من حصار أوهامها مختبئة خلف ستار حب أعاد لها تشكُل الحياة، أحبت حياتها ...
أحبها بشدة ووضع كل ثقته بها حتى أسرار عمله هي تعرفها، ولكن كسرت قلبه عندما خانت ثقته بها وخانت أسراره. لم يضعف و يُكسر بل تغلف قلبه بغلاف ا...