رواية سجينة ثوب الرجال الفصل السادس
خرجت بهيره من الغرفه قائله: يلا بينا انا جهزت اها. نظر لها حازم فى زهول: انت بهيره بت عمتى؟ تنحنحت قائله: واه معرفنيش ولا ايه؟! حازم مص...
خرجت بهيره من الغرفه قائله: يلا بينا انا جهزت اها. نظر لها حازم فى زهول: انت بهيره بت عمتى؟ تنحنحت قائله: واه معرفنيش ولا ايه؟! حازم مص...
استيقظت نواره وهى تشعر بزهو الانتصار، نظرت الى عزمى النائم وابتسمت بمكر قائله فى عقلها: دور مرتك الاول وبعدين دورك. قامت ودخلت الى الحم...
مر الوقت عليها وهى بغرفتها تبكى حتى شعرت بدوار وانها تتنفس بصعوبه، ولم تستطيع فتح عينها حاولت عدت مرات لكن دون فائده، فابقتها مغمضه وارتم...
سمعت صوت وحركة في شقة عمها مما ارعبها وملئ عقلها بالظنون، هل هو احد ابناء عمها أتى للبحث عنها، ظلت بغرفتها دون اصدار أي صوت، حتى رأت شخص ...
جلست بهيره الى جواره، وقد علمت انها وضعته فى مازق صعب، ولكنها لم يكن لديها حلا اخر، نظرت الى الاسفل وقد امتلاء عقلها بالافكار، نظر اليها ...
في صباح اليوم التالي عادت تريزه الي المنزل لم تجد هاني فدخلت الي المطبخ وجدت ام سامح وام جورج تريزه: صباح الخير اذيك يا ام سامح ام سامح...
ماري: هو بيت صحبتك الي اشبها دي قريب من هنا الفتاه: مش بعيد ماري: طب ممكن تودوني بيتها
بعد ان امضي هاني بعض الوقت مع صديقه لف لبعض الوقت بالسياره وكانه كان يفكر في شئ وتوقف امام صيدليه واشتري منوم وعاد به الي المنزل كان يف...
دادا: ايه الي صحاكي يا ماري يا بنتي ماري: سمعت صوتك صحيت هيا دي صلاة ايه لحسن مش فاكره
وصل حسام مكتب محمود محمود بغضب: ايه الي اخرك كده عامر فين هو ضحك علينا وهرب حسام بتعجب: هرب ايه ياعم ده نايم في الاوضه التانيه وانا قاف...
جلس حسام يفكر في طريقه لتأمين نفسه فقد تكون لعبه منه لخطفه والمساومه عليه او قتله فتذكر ان لديه شريحة تعقب كان قد استلمها في احد العملي...
في منزل خالة حسام سعاد: ما تقلقيش يا فايزه اكيد هيتصل ان شاء الله عامر عمره ما اتاخر عنك فايزه: خايفه ما شفهوش تاني وكان نفسي اشيل عياله ...
لحظات وعاد محمود محمود: جبتلكو كل المعلومات البطاقه باقي فيها سنه وتخلص ومفيش اي عقرات تاني باسمها حسام: واحنا لقينا اسمها موجود هنا في...
في الصباح اجتمع الثلاثه في مكتب محمود محمود: صباح الخير يا باشوات يسري: صباح الورد واضح انك مبسوط حسام: اكيد طبعا اخدنا يوم راحه لازم ي...
كل منا يمر بحياته بالكثير من المواقف الصعبة والآلم والظلم وأيضا يمر بها الحب ولكن في بعض الأحيان يكون الظلم سبب في ضياع الحب. عندما يظلم ...
سأحدثكم عن قبيلة عريقة وقدراتهم الخارقة كاقتفاء الأثر و قراءة الأفكار و معرفة الصالح من السيئ وأيضاً تميزوا بالشجاعة والكرم والشعر وهي قبيل...
انا احمد فى كلية تجاره وليا صحاب كتير جدا بس اقربهم ليا صحبي بلال. المهم حكايتى ابتدت يوم خميس الساعه ١ف منتصف الليل كنت نايم وفجأة جرس الب...
انتى طالق... قالها ايهاب بحسم فتحت سالى عيناها البنيتان ظنت ان تلك الكلمات البغيضه تتردد فى الاجواء مجددا انه نفسه ذاك الحلم الذى يؤرق مضجع...
تقديم سلسلة من الجاني؟ بعض الأشياء التي تحدث في حياتنا تكون بمثابة لغز، أما هنا هي جريمة وعلينا معرفة من الجاني؟ ففي بعض الأحيان تكون جريمة...
تقدمت بخطوات هادئه لتجلس علي الشزلونج ناظره الي طبيبها الجالس علي الكرسي الذي بجانبها مباشرة فيبدأ حديثه كاسرآ موجة الصمت فيقول ...) الطبيب...
تقول الأُسطورة أنْ لَم يكُن في عالَمنا إلاّ طائرُ فينيقٍ واحدٌ. كان يسكُنُ الْجَنَّة، وهي أرضُ جَمالٍ لا يوصَف، هادئةٌ خلفَ الأُفُق البعيد...
الشخصيات سارة: فتاه ف الثالثه والعشروون من عمرها متوسطه الطول ذات العيون الخضراوتين شعرها طويل يصل الي خصرها فجري اللون ووالديها متوفيان اس...
المقبرة ذلك المكان الذي يستوي فيه جميع الناس فهنا لا تعرف الغني من الفقير لكن لكل منهم حكاية .. ظلت المقابر منذ فجر التاريخ مكان مخيف رغم أ...
تقديم الرواية الحياه عباره عن تجارب كل منا يمر بتجربه مؤلمه من الحياة نصف من البشر يتحسن ويكون قوي ونصف اخر يصبح اسوأ لتتمكن القسوة من ق...
حدق الرسام بقماش اللوحة بحدة..أفكار سوداء قاتلة تدور بعقله.. كان قاتلا يمتهن القتل ..سفاحا ولغ في الدماء ..دماء أولئك النسوة والفتيات اللوا...