رواية قاسي ولكن أحبني الجزء الاول
تقديم الرواية الحياه عباره عن تجارب كل منا يمر بتجربه مؤلمه من الحياة نصف من البشر يتحسن ويكون قوي ونصف اخر يصبح اسوأ لتتمكن القسوة من ق...
تقديم الرواية الحياه عباره عن تجارب كل منا يمر بتجربه مؤلمه من الحياة نصف من البشر يتحسن ويكون قوي ونصف اخر يصبح اسوأ لتتمكن القسوة من ق...
شذوذ جنسي جالسه في القصر وحيده كما اعتادت في الاونه الاخيره بعد ذهاب جواد غاضبا، امسكت هاتفها واتصلت بروما لتقول لها بنبره حاده: -عرفت ان...
هدوء قبل العاصفة الساعه ١١صباحا، في مكتب عبدالحميد الشهاوي فك ربطة عنقه بتعب جالي علي وجهه، وهو يحدث نفسه بهمس..قارب علي الجنون..اصبح مفل...
تحت مسمى الحب صدح صوت الاذان معلنا عن موعد صلاة الظهر في الاسكندريه...استيقظ غيث وهو يشعر بألم في رقبته وظهره، ليفتح عينيه ببطئ وهو يعتدل...
غضب واشتياق لفحة الهواء التي صفعة وجهها جعلتها تنكمش في نفسها والدموع الساخنه اخذت مهمه تدفئة وجنتيها، لفت الشال حول كتفيها وخرجت من الشر...
أسود كانت الشمس تغرق في مياه البحر معلنه عن انتهاء اليوم... وابتداء احاسيس جديده كانت وليدة اللحظه، استيقظت شهد من النوم وهي تفرك عينيها ...
صدمة افاق من غفوته الثقيله وهو يحاول فتح عينيه تحت تلك الاضائه الخفيفه الي تتوسط المخزن الواسع، فتح عينيه ببطئ ليشعر ببروده اسفله، ونسمات...
سجن كورت نفسها وهي تبكي بحرقه متسطحه.. علي الارضيه البارده المليئه بالاتربه والرائحه النتنه.. الممزوجه بسحابه بقايا سيجاره قبل رحيله، حاو...
وصلت السياره الي الصعيد تحديداً الي عائلة النجعاوي هبط محمد من السياره وعيناه تشع حنين وخوف.. ولكن حنينه تغلب عليه عندما رأي اخاه الاكبر ...
وقف امام منزل عائلتها وهو يزفر بضيق للمره الألف لا تنصت لكلماته..لم يحتمل المكوث في المنزل بدونها.. حتي وان انشغل عنها... ليتجه لها في ال...
وبعد تشريح الجثه اكتشفت التحقيقات ان المدعو امجد السيوفي قام بعملية انتحاره في سنة... في يوم... وفور وقوع جثته أرضاً تسبب في تشويه وجهه و...
نعم اخاف فقدانكي نعم لا استطيع ان ابقيكي بجانبي رغم عنكي ولكن لا استطيع ان لا اراكي بجانبي لانكي هوائي الذي يداعب رأتاي
مصطفي بدفاع: عمي انا معملتلهاش حاجه المره الي ردت عليها دي كدابه محمد بحده: بنتي محكتليش حاجه
اغار عليك من الاخريات اغار عليك حبيبي من اي حواء لو استطيع محو تلك البسمه التي تجعل النساء يذوبون عشقاً بك
لم يستطع ادم ان يطيل مع رجال الأعمال وتوجه الي تقي الشارده ادم ببتسامه لمحمود وايمان: مبروك
امسك علبته الذهبيه واخرج سيجاره ليدخنها بشرود وتوتر ثم ألقاها مره اخري علي مكتبه بأهمال، كيف تطلب شئ كهذا، كيف تجرأت ان تطلب الابتعاد عنه...
دلف ادم الي قصره وجلس علي كرسيه من خشب الابانوس تأمل قصره برهه من الوقت ادم بصوت مرتفع: كل الخدم الي هنا عايزهم حالا قدامى في ثوان معدوده...
كانت تجلس في الشرفه المطله علي حديقه القصر وعيناها مليئه بالدموع، والهواء المنعش يلفح وجهها ببروده، لتغمض عيناها بحزن وهي تتذكر ليلة امس ...
كانت عيونهم وانفاسهم متشابكه كان ادم ينظر لها برغبه شديده يريد ان يبث لها عشقه يريد ان يشعر بها بين يديه
انتهي ادم وتقي من طعامهم الذي ادهش ادم وظل يمدح تقي علي صنعه وتوجهو الي حديقه المنزل امسك ادم يدها وهم يتمشيا امام الازهار الجميله ادم بت...
انهي ادم اعماله وتوجه الي بيت تقي للحديث معها بشكل جاد كان يقود سيارته وهو شارد يحاول انتقاء كلمات مناسبه لأقناعها ان تكمل حياتها معه فهي...
ادم ببتسامة ثقه_: شرطك ايه ياتقي بتقولي تقي بتحدي: ترجعني بيتي وبعد كدا اتجوزك ادم وقد فهم مايدور في رأسها: طالما هنتجوز وهترجعي تاني لاز...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
وصلت تقي الي منزلها دلفت داخل المنزل ذهبت في غرفتها بهدوء تقي في نفسها: ايه الحظ المنيل دا استغفر الله العظيم دا بني ادم مش محترم عشان ...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
اقتباس من القصة ثم تركتهم وخرجت من المنزل وذبت الي منزل زوجها لتدلف اليه علي صوت صراخ روح الذي كان يدوي في الأرجاء، وصلت الي غرفتها لتجد رو...
اتتذكرون تلك القصه القصيره وانتم اطفال تلك القصه التي تحكي عن بطه مختلفه عن باقي اشقائها فهي سوداء وقبيحه ولكن فالنهايه اصبحت بجعه جميله......
كنت عايزة اتخلص من عيشتي مع اهلي بأي شكل كانوا بيعملوني اسوء معامله وكأني خدامة عندهم وكنت منتظرة اي عريس يتقدملي عشان اتجوز وامشي من عندهم...
في العاصمة الأسكتلندية "أدنبره" اكتشفت دمى داخل توابيت تروي حكايا جرائم مروعة قام بها قتلة متسلسلين ، تبدأ القصة في صباح ضبابي...
في هذا الجزء من الروايه سادع الشخصيات تتحدث اظن ان لديهم الكثير ليقولوه ما رأيكم بهذا القرار رائع اليس كذلك؟ الفصل 1 انا من سأبدأ بالح...
حادثة جرت منذ سنوات .. اثنان تشاجرا في سوق من أسواق دمشق..احدهما معه سلاح فأطلق رصاصة فأخطأت خصمه.. وهناك من سمع الشجار فمد رأسه من دكانه ...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
تمتم بدون وعي وهو يهز رأسه باستنكار: يعني ايه الكلام ده؟ همست بنبرة مرتعشة بتلكؤ وهي تكتم أنينها وصدرها يعلو ويهبط في عنف: يعني، مش، بن...
عى المائده كان يجلس كلا من عدي وسوسن وطارق يتناولون الطعام بهدوء الا عدي الذي يستشعر بعاصفه غاضبه بدخله هبطت نورسين الي الاسفل وعيناها ...