رواية قاسي ولكن أحبني الجزء الثانى
وصلت تقي الي منزلها دلفت داخل المنزل ذهبت في غرفتها بهدوء تقي في نفسها: ايه الحظ المنيل دا استغفر الله العظيم دا بني ادم مش محترم عشان ...
وصلت تقي الي منزلها دلفت داخل المنزل ذهبت في غرفتها بهدوء تقي في نفسها: ايه الحظ المنيل دا استغفر الله العظيم دا بني ادم مش محترم عشان ...
عادت لايهم كيف عادت الأهم أنها عادت ولم تعد وهو للآن يحاول التحلي بالصبر حتى تعود حقا، لكنها يبدو أنها مصرة على استنفاذ قوته ومخزونه من ا...
الأوهام ظلال الحقيقة اقتربت حتى انصهرت فابتعدت حتى تماسكت بقايا وتلملمت للمرة الثانية في تاريخهما المشحون بكل العواطف الرائعة والمؤذية أي...
تأجيل المواجهة لن يمنع حدوثها كما أنها اشتاقت وبشدة لأحضان صغارها بذهن مشتت لملمت أشيائها وعزمت على التوجه لهم في الحال والاعتذار عن متاب...
ماذا لو سارت معطيات الحياة حسب ما اتفق هوانا ؟ ماذا لو لم نبذل جهدا مضنيا للحصول على ما هو حقنا بالأساس ؟ لكنا إذ نتحدث عن الجنة وما كان ...
لإصرار خصلة اكتسبتها من أبيها ولا تنكر ولطالما عشقت تلك الخصلة الحميدة به سرا ولكنها في تلك اللحظة تحديدا على وشك إعلان رسمي أنها قد أنهت...
العقل مايتميز به الإنسان عن سائر المخلوقات، والكيد ما تتميز به النساء عن الرجال. جلست أمام المرآة العريضة تمشط خصلات شعرها الفحمية الغزير...
سماء مكفهرة ورياح غير مستقرة وصباحا غابت عنه أشعة الشمس كما غابت عروسه عن فراشه قام واغتسل وداخله دوامة أفكار ومشاعر متضارية وغاضبة كالإع...
الظهيرة لم تكن من أوقاتها المفضلة بالنهار، فهي تحمل ساعات تمضي ببطء فلا هي ذروة النشاط إذ أن الجميع ينصرف إلى ساعة الغداء وفي الغالب تمضي...
الإندفاع نحو الإنتقام أمرا باعثا للتحدي والذي بدوره قد يتغلب علي كل شيء حتى أنه قد يقتل الألم في مهده، كان مدركا أنها ليست معركته وأنه لي...
العمليات الحسابية جزء لا يتجزأ من حياتها اليومية مضت نحو المصعد وهي تحمل بقالة تكفى عشاءا وفطورا لأطفالها وهي تحصي الجنيهات بيدها الأخرى ...
مقتطف من الرواية جلست منى برفقه معتز يستمتعان معا بالنسيم العليل والمشهد الخلاب لصفحات النيل المتراميه. فيما اتخذت سالى ركنا بعيدا فى آخر...
امسك جاسر بالملاءه ونزعها والقاها فى سله الغسيل وضع ملاءه جديده على السرير وحاول تنظيم الغرفه لتعود كما كانت وبحث مطولا عن مفتاح الباب حت...
رن هاتف سالى فأخرجته من حقيبتها لتجدها امها الحبيبه فردت: الو مجيده: الو ايوه يا سالى وحشتينى اووى ياحبيبتى عامله ايه؟ سالى: انا الحمد لل...
عاد جاسر الى القصر وصعد الى غرفته استحم وغير ملابسه واتجه الى غرفه والدته التى كانت تجلس تحتسى فنجانا من الشاى بتلذذ تشاهد مسرحيه" ا...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
انا وعد ١٨ سنه بدرس بالصف الثالث الثانوى من فتره قريبه ماكنش عندى اعتقاد فى اى حاجه اسمها جن وعفريت هو مذكور ف القرأن بس انا لان معلوماتى ض...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
مقدمة الرواية كم يمر بحياتنا من محن وآلام وكم نمر بصعاب قد نجتازها وقد ننهزم امامها لبعض الوقت، ولكن ليس عيباً ان ننهزم لبعض الوقت، الاهم ان...
ادم ببتسامة ثقه_: شرطك ايه ياتقي بتقولي تقي بتحدي: ترجعني بيتي وبعد كدا اتجوزك ادم وقد فهم مايدور في رأسها: طالما هنتجوز وهترجعي تاني لاز...
فى حياة كلا منا أسرار يرفض البوح بها، فهل هذا يجعلنا غريبي أطوار؟ لكل منا في حياته اختيارات أو قرارات ربما لا توافق توقعات الآخرين، فهل هذا...
فى ذات يوم تلقت الفنانة وداد حمدى اتصالا هاتفيا من الريجيسير الذى يدعى "متى باسليوس"، وأثناء حديثه معها عرض عليها أداء دور بأحد ...
مقدمه فتاة فقدت كل ما تبحث عنه، عاشت في كنف مخاوف لم تنته فرت هاربة من حصار أوهامها مختبئة خلف ستار حب أعاد لها تشكُل الحياة، أحبت حياتها ...
كلنا فاكرين فيلم ليلة الدخلة بطولة حسن فايق وإسماعيل ياسين والبنتين الوحشين اللي اتجوزوهم توتو وسوسو الصور دى لواحدة منهم اسمها رجوات منصو...
عجبت لأناس يروني حملا ثقيلا علي الأعناق، بل ويروني كالعار إذا علموا بأن المولود فتاة، هرعوا كأني لعنة ستصيبهم بالدمار، فما إن تفتحت عيناي ح...