رواية لست مميزاً الفصل الأول
فى حياة كلا منا أسرار يرفض البوح بها، فهل هذا يجعلنا غريبي أطوار؟ لكل منا في حياته اختيارات أو قرارات ربما لا توافق توقعات الآخرين، فهل هذا...
فى حياة كلا منا أسرار يرفض البوح بها، فهل هذا يجعلنا غريبي أطوار؟ لكل منا في حياته اختيارات أو قرارات ربما لا توافق توقعات الآخرين، فهل هذا...
عند سامح دخل سامح المستشفى وهو يحمل مرام ويصرخ فزعا: حد يلحقنى بسرع. اسرع اليه بعض الممرضات ومعهم سرير نقال، وضعها عليه ودخلن بها بسرعه، ...
فى منزل محمود اتى صفوت وارسل لسهيله فاتت اليه فنظر لها قائلا: جوزك اتصل بيا وجاى دلوقتى عايز يتكلم معاكى. سهيله غاضبه: لاء طبعا انا مش عا...
فى منزل محسن كانت رباب تجلس فى غرفتها دخل لها والدها قائلا: الجميل قاعد بيعمل ايه؟ رباب مبتسمه: بجهز لسته بالهدايا اللى هاخدهم معايا الدا...
فى شركة فارس كان فارس يجلس على مكتبه هو وعمار يتحدثان فى العمل واتت شهد قائله: فى معاد بعد ربع ساعه وده الورق الخاص بالمقابله. ووضعت الور...
فى الشركه عند نادين اتى تامر الى مكتب نادين، وجد ايثار تجلس على مكتب الاستقبال نظر اليها بنظره متفحصه، اقترب من المكتب نقر على المكتب بيد...
فى منزل نادين بغرفتها توقفت ايثار عن البكاء قائله: هو فى حل واحد بس معرفش رد فعل فارس هيكون ايه، بس ايا كان رد فعله مش هرجع عن الحل ده....
عند ايثار وشهد خرجت ايثار من الخيمه قائله: اخوكى مين يعنى اللى هيكون قطعها. تضايقت شهد قائله: معلش هو كان متعصب امبارح جدا بس متوقعتش انه...
نظر لهم عمارغاضبا: مش هنزل ياكلب انت وهو. ووضع يده علي المسدس ليمسكه، فزعت ايثار ونظرت اليه قائله: سيب المسدس هيقتلوك وياخدو العربيه، الل...
(عند فارس وايثار ) استيقظت ايثار في موعد صلاة الفجر، خرجت من الخيمه دخلت الحمام توضاءت وخرجت، وجدت فارس ينتظرها امام الباب قائلا: استتيني...
(عند فارس وايثار) ركبا فارس وايثار في السياره وتحركت بهم فارس: بما اننا بقينا عيله متحكيلي عن نفسك شويه.
(في شقة مارك بفرنسا) استيقظت نادين بعد القليل من الوقت، لكنها ظلت بغرفتها ولم تخرج، حتي اتي مارك ودق باب الغرفه. مارك: نادين... انت غريبة...
نظرت مرام الي سامح بغضب قائله: خدعتني في ايه يا سامح؟ صدم سامح لانها سمعته اغلق الخط، ونظر لها حزينا واقترب منها وهو يشعر بالخجل والخزى...
(في شقة مارك ) كانت سرين تشعر بخوف نادين ففكرت ان تتكلم معها وتهدأها. سيرين: نادين ممكن ندخل نتكلم بغرفتك. مارك: سادخل اعد انا الطعام كاع...
تقديم الرواية هو بلا قلب، بلا مشاعر، جعلته الأيام أكثر قسوة، لا يعرف الرحمة، عاش بزمن قاسي فأصبح أقسي منه. فوقعت هي في طريقه، فهل ستصبح ضحي...
الظهيرة لم تكن من أوقاتها المفضلة بالنهار، فهي تحمل ساعات تمضي ببطء فلا هي ذروة النشاط إذ أن الجميع ينصرف إلى ساعة الغداء وفي الغالب تمضي...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
تقديم الرواية انها ضعيفة.. هشة، ليس لديها القدرة على التعامل مع هذا العالم القاسي، الا يكفي انها يتيمة وقد عانت في هذا الملجأ الذي لم يكن م...
ظلت نور تبكي بشده لحالها حتى لفت اتباهها صور لادم مع سيده تشبهها بنسبه كبيره ولكن في هذه الصوره كان ادم يضحك من قلبه وكانت هناك فتاه تش...
اشرق صباح يوم جديد استيقظت سالى مبكره عن ميعادها خوفا ان تتأخر من جديد وصلت الى الشركه وتوجهت الى الطابق الاخير ولم تسلم من تلميحات مروه ...
تقدمت بخطوات هادئه لتجلس علي الشزلونج ناظره الي طبيبها الجالس علي الكرسي الذي بجانبها مباشرة فيبدأ حديثه كاسرآ موجة الصمت فيقول ...) الطبيب...
ادهم خلاص اوك سبلا هروح البس نور هو انا هروح بجد ادهم ايوا يانور انا اشترتلك كام حاجه يعني على قد ماعرفت كدا نور لا شكرا انا هلبس الا ع...
كانت نور تفكر في حديث ملك لها وبدات في الاقتناع انها سوف تظل مع ادهم كي لا تحرم ابنها من ابيه مرت الايام ونجح ادهم في التقرب من نور بشكلا...
الحب دواء القلوب وشفاء لآلم الحياة ولكن في بعض الأحيان يكون سبب هلاك ودمار وخاصة في البعد عن الله وعن ما يحبه ويرضاه، البعض يقول أن الحب أن...