رواية للحب معان أخرى الفصل السابع والاخير
تردد سانغ قليلا واخذ نفس عميق ثم بداء الكلام. سانغ: كان في شاب كل حلمه ان يكون رجل اعمال وصاحب شركات وقرر يسافر امريكا لتحقيق حلمه وبعد...
تردد سانغ قليلا واخذ نفس عميق ثم بداء الكلام. سانغ: كان في شاب كل حلمه ان يكون رجل اعمال وصاحب شركات وقرر يسافر امريكا لتحقيق حلمه وبعد...
ومرت الايام بسرعه ونجحت نوران وبتفوق وانهي خالد الدكتوره الخاصه به وفي يوم حفل تخرج نوران بعد ان كرمو نوران خرجت هيا وخالد ولم يحضرا ال...
ظلت نوران تبكي حتى نامت من التعب دخل سانغ من الخارج وظل ينظر لها لبعض الوقت حتى استيقظت ووجدته ينظر لها ففزعت منه سانغ باستعطاف: امازلتي ...
وقف مروان يستجمع قوته ورغم سعادته الشديده لكن كان يبدو عليه التوتر مما اقلق خالد ونوران وكانا ينظران له بترقب ينتظرنا ما سيقول مروان بع...
دخلت نوران الي قاعة المحاضرات كانت دكتوره بارك هاين هيا المسؤله عن صفها كانت تجلس على مكتبها فاقتربت منها نوران واومأت برأسها وحيتها فأ...
استيقظ مروان من نومه ونظر في هاتفه ليعرف الساعه ونظر علي نوران كانت نائمه ملتفه في الغطاء لا يظهر منها الا وجهها ظل ينظر لها في اعجاب ثم ...
نظر عاصم لهم بتفكير وهو يقول في عقله: المرض بيجمع الناس حتي المتخصمين بيصتلحو والله فكره فاتتني ديه ازي يعني لو كانت نبيله عرفت وقت مكن...
انتهي الزفاف وذهب كل واحد الي منزله وصل فادي ووعد الفيلا فتح فادي الباب وقفت وعد امام الباب فالمكان مظلم جدا وضع فادي يده حول خصرها واد...
شهاب: خلاص اتفقنا (واكمل في عقله) لحد بس ما اسجل عقد بيع الشقه وارميكي في الشارع لولا ان المشتري مكانش جاهز وبقي مبلغ كنت خلصت منك ومن ...
وعد برفض وبكاء: لاء لو عايزني اسافر محدش يقوله والا مش هسافر. فنظر اليها الاثنان بتعجب.. رانيا ببكاء: ليه ميعرفش انت مش كنتي بتلومي علي...
دخل فادي الحمام ليتوضأ وتذكرت مديحه ان عليها ان تخبر فادي بما فعل اخوته وشعرت بالقلق الشديد فهي لا تعرف ماذا سيكون رد فعله. خرج فادي من ا...
كان الجميع في البهو واذا بصوت ياتي من الخلف فالتف الجميع ونظر اليه بابتسامه فوزيه بسعاده: حمدالله علي السلامه نورتي بيتك يا مدام مديحه....
قص عليه يزيد ما قاله المحامي بخصوص قضية النصب مازن: يعني كده حقنا ضاع وخلاص. يزيد: عندك حل تاني؟ مازن بخزي: لاء معنديش بس معني كده اني ...
اخذت ناديه الهاتف مره اخري وطلبت معتصم كانو الثلاثه ينتظرون اتصالها فاسرع مازن واجاب علي الهاتف قائلا: ايوه يا امي ناديه بضيق: ايوه يا ...
كان معتز ومعتصم يجلسان في البهو ينتظران مازن وهم قلقان عليها واذا به يدخل عليهم وهو يترنح وكانه مخمور وعندما راهم نظر اليهم وضحك قائلا:...
سأحدثكم عن قبيلة عريقة وقدراتهم الخارقة كاقتفاء الأثر و قراءة الأفكار و معرفة الصالح من السيئ وأيضاً تميزوا بالشجاعة والكرم والشعر وهي قبيل...
انا احمد فى كلية تجاره وليا صحاب كتير جدا بس اقربهم ليا صحبي بلال. المهم حكايتى ابتدت يوم خميس الساعه ١ف منتصف الليل كنت نايم وفجأة جرس الب...
انتى طالق... قالها ايهاب بحسم فتحت سالى عيناها البنيتان ظنت ان تلك الكلمات البغيضه تتردد فى الاجواء مجددا انه نفسه ذاك الحلم الذى يؤرق مضجع...
تقديم سلسلة من الجاني؟ بعض الأشياء التي تحدث في حياتنا تكون بمثابة لغز، أما هنا هي جريمة وعلينا معرفة من الجاني؟ ففي بعض الأحيان تكون جريمة...
تقدمت بخطوات هادئه لتجلس علي الشزلونج ناظره الي طبيبها الجالس علي الكرسي الذي بجانبها مباشرة فيبدأ حديثه كاسرآ موجة الصمت فيقول ...) الطبيب...
تقول الأُسطورة أنْ لَم يكُن في عالَمنا إلاّ طائرُ فينيقٍ واحدٌ. كان يسكُنُ الْجَنَّة، وهي أرضُ جَمالٍ لا يوصَف، هادئةٌ خلفَ الأُفُق البعيد...
الشخصيات سارة: فتاه ف الثالثه والعشروون من عمرها متوسطه الطول ذات العيون الخضراوتين شعرها طويل يصل الي خصرها فجري اللون ووالديها متوفيان اس...
المقبرة ذلك المكان الذي يستوي فيه جميع الناس فهنا لا تعرف الغني من الفقير لكن لكل منهم حكاية .. ظلت المقابر منذ فجر التاريخ مكان مخيف رغم أ...
تقديم الرواية الحياه عباره عن تجارب كل منا يمر بتجربه مؤلمه من الحياة نصف من البشر يتحسن ويكون قوي ونصف اخر يصبح اسوأ لتتمكن القسوة من ق...
حدق الرسام بقماش اللوحة بحدة..أفكار سوداء قاتلة تدور بعقله.. كان قاتلا يمتهن القتل ..سفاحا ولغ في الدماء ..دماء أولئك النسوة والفتيات اللوا...