رواية قاسي ولكن أحبني الجزء السابع عشر
وقف امام منزل عائلتها وهو يزفر بضيق للمره الألف لا تنصت لكلماته..لم يحتمل المكوث في المنزل بدونها.. حتي وان انشغل عنها... ليتجه لها في ال...
وقف امام منزل عائلتها وهو يزفر بضيق للمره الألف لا تنصت لكلماته..لم يحتمل المكوث في المنزل بدونها.. حتي وان انشغل عنها... ليتجه لها في ال...
وبعد تشريح الجثه اكتشفت التحقيقات ان المدعو امجد السيوفي قام بعملية انتحاره في سنة... في يوم... وفور وقوع جثته أرضاً تسبب في تشويه وجهه و...
نعم اخاف فقدانكي نعم لا استطيع ان ابقيكي بجانبي رغم عنكي ولكن لا استطيع ان لا اراكي بجانبي لانكي هوائي الذي يداعب رأتاي
مصطفي بدفاع: عمي انا معملتلهاش حاجه المره الي ردت عليها دي كدابه محمد بحده: بنتي محكتليش حاجه
اغار عليك من الاخريات اغار عليك حبيبي من اي حواء لو استطيع محو تلك البسمه التي تجعل النساء يذوبون عشقاً بك
لم يستطع ادم ان يطيل مع رجال الأعمال وتوجه الي تقي الشارده ادم ببتسامه لمحمود وايمان: مبروك
امسك علبته الذهبيه واخرج سيجاره ليدخنها بشرود وتوتر ثم ألقاها مره اخري علي مكتبه بأهمال، كيف تطلب شئ كهذا، كيف تجرأت ان تطلب الابتعاد عنه...
دلف ادم الي قصره وجلس علي كرسيه من خشب الابانوس تأمل قصره برهه من الوقت ادم بصوت مرتفع: كل الخدم الي هنا عايزهم حالا قدامى في ثوان معدوده...
كانت تجلس في الشرفه المطله علي حديقه القصر وعيناها مليئه بالدموع، والهواء المنعش يلفح وجهها ببروده، لتغمض عيناها بحزن وهي تتذكر ليلة امس ...
كانت عيونهم وانفاسهم متشابكه كان ادم ينظر لها برغبه شديده يريد ان يبث لها عشقه يريد ان يشعر بها بين يديه
انتهي ادم وتقي من طعامهم الذي ادهش ادم وظل يمدح تقي علي صنعه وتوجهو الي حديقه المنزل امسك ادم يدها وهم يتمشيا امام الازهار الجميله ادم بت...
انهي ادم اعماله وتوجه الي بيت تقي للحديث معها بشكل جاد كان يقود سيارته وهو شارد يحاول انتقاء كلمات مناسبه لأقناعها ان تكمل حياتها معه فهي...
ادم ببتسامة ثقه_: شرطك ايه ياتقي بتقولي تقي بتحدي: ترجعني بيتي وبعد كدا اتجوزك ادم وقد فهم مايدور في رأسها: طالما هنتجوز وهترجعي تاني لاز...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
سأحدثكم عن قبيلة عريقة وقدراتهم الخارقة كاقتفاء الأثر و قراءة الأفكار و معرفة الصالح من السيئ وأيضاً تميزوا بالشجاعة والكرم والشعر وهي قبيل...
انا احمد فى كلية تجاره وليا صحاب كتير جدا بس اقربهم ليا صحبي بلال. المهم حكايتى ابتدت يوم خميس الساعه ١ف منتصف الليل كنت نايم وفجأة جرس الب...
انتى طالق... قالها ايهاب بحسم فتحت سالى عيناها البنيتان ظنت ان تلك الكلمات البغيضه تتردد فى الاجواء مجددا انه نفسه ذاك الحلم الذى يؤرق مضجع...
تقديم سلسلة من الجاني؟ بعض الأشياء التي تحدث في حياتنا تكون بمثابة لغز، أما هنا هي جريمة وعلينا معرفة من الجاني؟ ففي بعض الأحيان تكون جريمة...
تقدمت بخطوات هادئه لتجلس علي الشزلونج ناظره الي طبيبها الجالس علي الكرسي الذي بجانبها مباشرة فيبدأ حديثه كاسرآ موجة الصمت فيقول ...) الطبيب...
تقول الأُسطورة أنْ لَم يكُن في عالَمنا إلاّ طائرُ فينيقٍ واحدٌ. كان يسكُنُ الْجَنَّة، وهي أرضُ جَمالٍ لا يوصَف، هادئةٌ خلفَ الأُفُق البعيد...
الشخصيات سارة: فتاه ف الثالثه والعشروون من عمرها متوسطه الطول ذات العيون الخضراوتين شعرها طويل يصل الي خصرها فجري اللون ووالديها متوفيان اس...
المقبرة ذلك المكان الذي يستوي فيه جميع الناس فهنا لا تعرف الغني من الفقير لكن لكل منهم حكاية .. ظلت المقابر منذ فجر التاريخ مكان مخيف رغم أ...
تقديم الرواية الحياه عباره عن تجارب كل منا يمر بتجربه مؤلمه من الحياة نصف من البشر يتحسن ويكون قوي ونصف اخر يصبح اسوأ لتتمكن القسوة من ق...
حدق الرسام بقماش اللوحة بحدة..أفكار سوداء قاتلة تدور بعقله.. كان قاتلا يمتهن القتل ..سفاحا ولغ في الدماء ..دماء أولئك النسوة والفتيات اللوا...