رواية قاسي ولكن أحبني الجزء السابع عشر
وقف امام منزل عائلتها وهو يزفر بضيق للمره الألف لا تنصت لكلماته..لم يحتمل المكوث في المنزل بدونها.. حتي وان انشغل عنها... ليتجه لها في ال...
وقف امام منزل عائلتها وهو يزفر بضيق للمره الألف لا تنصت لكلماته..لم يحتمل المكوث في المنزل بدونها.. حتي وان انشغل عنها... ليتجه لها في ال...
وبعد تشريح الجثه اكتشفت التحقيقات ان المدعو امجد السيوفي قام بعملية انتحاره في سنة... في يوم... وفور وقوع جثته أرضاً تسبب في تشويه وجهه و...
نعم اخاف فقدانكي نعم لا استطيع ان ابقيكي بجانبي رغم عنكي ولكن لا استطيع ان لا اراكي بجانبي لانكي هوائي الذي يداعب رأتاي
مصطفي بدفاع: عمي انا معملتلهاش حاجه المره الي ردت عليها دي كدابه محمد بحده: بنتي محكتليش حاجه
اغار عليك من الاخريات اغار عليك حبيبي من اي حواء لو استطيع محو تلك البسمه التي تجعل النساء يذوبون عشقاً بك
لم يستطع ادم ان يطيل مع رجال الأعمال وتوجه الي تقي الشارده ادم ببتسامه لمحمود وايمان: مبروك
امسك علبته الذهبيه واخرج سيجاره ليدخنها بشرود وتوتر ثم ألقاها مره اخري علي مكتبه بأهمال، كيف تطلب شئ كهذا، كيف تجرأت ان تطلب الابتعاد عنه...
دلف ادم الي قصره وجلس علي كرسيه من خشب الابانوس تأمل قصره برهه من الوقت ادم بصوت مرتفع: كل الخدم الي هنا عايزهم حالا قدامى في ثوان معدوده...
كانت تجلس في الشرفه المطله علي حديقه القصر وعيناها مليئه بالدموع، والهواء المنعش يلفح وجهها ببروده، لتغمض عيناها بحزن وهي تتذكر ليلة امس ...
كانت عيونهم وانفاسهم متشابكه كان ادم ينظر لها برغبه شديده يريد ان يبث لها عشقه يريد ان يشعر بها بين يديه
انتهي ادم وتقي من طعامهم الذي ادهش ادم وظل يمدح تقي علي صنعه وتوجهو الي حديقه المنزل امسك ادم يدها وهم يتمشيا امام الازهار الجميله ادم بت...
انهي ادم اعماله وتوجه الي بيت تقي للحديث معها بشكل جاد كان يقود سيارته وهو شارد يحاول انتقاء كلمات مناسبه لأقناعها ان تكمل حياتها معه فهي...
ادم ببتسامة ثقه_: شرطك ايه ياتقي بتقولي تقي بتحدي: ترجعني بيتي وبعد كدا اتجوزك ادم وقد فهم مايدور في رأسها: طالما هنتجوز وهترجعي تاني لاز...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
مازن بسخريه: امال عربيات ايه وشركات ايه بقا اياد: ياعم انا بحب القطر في السفر ملكش دعوه مازن بنبره جاده: بص بقا انتا بقالك كتير مجتش اسكن...
انا وعد ١٨ سنه بدرس بالصف الثالث الثانوى من فتره قريبه ماكنش عندى اعتقاد فى اى حاجه اسمها جن وعفريت هو مذكور ف القرأن بس انا لان معلوماتى ض...
فريده: احمد مش فاكر حاجه انهارده كدا احمد بنشغال في ملفات عمله: لا يافريده في ايه انهارده عشان مش واخد بالي معلش فريده بضيق: عيد ميلادي ي...
مقدمة الرواية كم يمر بحياتنا من محن وآلام وكم نمر بصعاب قد نجتازها وقد ننهزم امامها لبعض الوقت، ولكن ليس عيباً ان ننهزم لبعض الوقت، الاهم ان...
ادم ببتسامة ثقه_: شرطك ايه ياتقي بتقولي تقي بتحدي: ترجعني بيتي وبعد كدا اتجوزك ادم وقد فهم مايدور في رأسها: طالما هنتجوز وهترجعي تاني لاز...
فى حياة كلا منا أسرار يرفض البوح بها، فهل هذا يجعلنا غريبي أطوار؟ لكل منا في حياته اختيارات أو قرارات ربما لا توافق توقعات الآخرين، فهل هذا...
عجبت لأناس يروني حملا ثقيلا علي الأعناق، بل ويروني كالعار إذا علموا بأن المولود فتاة، هرعوا كأني لعنة ستصيبهم بالدمار، فما إن تفتحت عيناي ح...
فى ذات يوم تلقت الفنانة وداد حمدى اتصالا هاتفيا من الريجيسير الذى يدعى "متى باسليوس"، وأثناء حديثه معها عرض عليها أداء دور بأحد ...
مقدمه فتاة فقدت كل ما تبحث عنه، عاشت في كنف مخاوف لم تنته فرت هاربة من حصار أوهامها مختبئة خلف ستار حب أعاد لها تشكُل الحياة، أحبت حياتها ...
كلنا فاكرين فيلم ليلة الدخلة بطولة حسن فايق وإسماعيل ياسين والبنتين الوحشين اللي اتجوزوهم توتو وسوسو الصور دى لواحدة منهم اسمها رجوات منصو...